الأحد، 25 أغسطس 2019

جوردان هندرسون يشيد بأداء الفريق ضد أرسنال




جوردان هندرسون يشيد بأداء الفريق ضد أرسنال


جودة الأداء الجماعي لفريق ليفربول جعلتهم يستحقون الفوز 3-1 ضد آرسنال ، وهو ما يعكس جوردان هندرسون.

كان رأس جويل ماتيب القوي هو الفرق بين الجانبين بعد الافتتاح المفعم بالحيوية لمدة 45 دقيقة في ملعب أنفيلد يوم السبت.

لكن الحمر قفز إلى تقدم غير قابل للتحقيق بعد انتهاء الشوط الأول - محمد صلاح الفوز وتحويل ركلة جزاء قبل السباق في وقت لاحق واضحة ويسجل الهدف الثالث - ليصبح الفريق الوحيد الذي سجل 100 في المئة في الدوري الممتاز.


مشاهدة: ليفربول 3-1 ارسنال في 90 ثانية

ولدى سؤاله عما إذا كان راضيا عن العرض ، أخبر هندرسون موقع Liverpoolfc.com: "نعم بالطبع. ثلاث نقاط أخرى ضد الجانب الجيد ، أداء جيد - لذلك ، بشكل عام ، مسرور من اللعبة.

"لقد بدأوا بشكل جيد وفازوا في كلتا المباراتين لذا أدركنا أنه سيكون من الصعب. لكننا كنا نعرف ما إذا كنا قد قمنا بالأشياء الصحيحة ، ولعبنا إلى نقاط قوتنا ، ودافعنا بشكل جيد حقًا وكنا سريريين أمام المرمى ، ثم أضرنا بهم. لقد نجحنا في القيام بذلك ، لذلك كان أداءً جيدًا بشكل عام.

"إذا كنا نريد أن نكون حرجًا حقًا ، فإننا نشعر بخيبة أمل إزاء هدف [أرسنال] - كان ينبغي أن أزاله على حافة المربع. لكن يجب أن نكون سعداء بالنقاط الثلاث ، إنها صعبة في الدوري الممتاز.

"لقد كان أداءً رائعًا آخر".

ليفربول 3-1 آرسنال: خمس نقاط للحديث


جاء هدف الأرسنال قبل خمس دقائق من نهاية المباراة ليلعب على ملعب أنفيلد ، حيث سجل لوكاس توريرا هدفاً متقدماً بعد أدريان من داخل منطقة الجزاء.

والمعايير الصارمة لهندرسون لنفسه وزملائه في الفريق تعني أن القائد خرج من اللعبة المصممة على تعلم درس من الحادث ، على الرغم من الإيجابيات العامة التي يجب اتخاذها.

قال اللاعب رقم 14: "لقد كانت قذرة مني ، يجب أن أقوم بإزالة الكرة". "حاولت الحصول على إصبع قدمي عليه. لم يكن يعلم أنني قادم ، لذلك ربما كان لدي وقت أطول قليلاً مما كنت أعتقد.

"لكن هذا هو أننا ننتقد أنفسنا حقًا. أنا مسرور من أداء الفريق ، واعتقدت أن الجميع كانوا رائعين واستحقوا النقاط الثلاث ".

وأبرز فوز صلاح في المساء في المباراة الثانية التي حققها ليفربول في بداية الشوط الثاني.

كان اللاعب المصري الدولي يتلألأ حول ديفيد لويز عندما اخترق التمريرة الأمامية لفابينو ، حيث هبط بهدوء وأرسل الكرة إلى الزاوية السفلى.



حكم يورغن كلوب بشأن الفوز على أرسنال
وقال هندرسون ، الذي قاد فريق ريدز للمرة 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد كان هدفًا رائعًا على المدى البعيد ، من الداخل وسوط القدم اليسرى رأيناه عدة مرات".

كانت الأهداف الثلاثة جيدة حقًا. الآن نحن بحاجة إلى التعافي بشكل جيد ، والتدريب بقوة هذا الأسبوع والاستعداد لمباراة صعبة ضد بيرنلي ".

0 التعليقات

إرسال تعليق